كيف تعرف أنك في الصفحة الرسمية لنجم فلسطين محمد عساف ؟

الإثنين 2013.04.22، الساعة 12:31 صباح

فلسطين / صوت الغد – غزة :

خاص بـ صوت الغد – إن السبب الرئيسي الذي دفعنا في إذاعة صوت الغد ، أن نطرح هذا الموضوع ، هو تقريرنا السابق حول عدد الصفحات التي تحمل إسم محمد عساف ، منها مَن ينتحل شخصية محمد عسّاف ومنها مَن يدعم عسّاف كصفحة للمعجبين به .

النجم الفلسطيني محمد عسّاف ، الذي نوّه عبر صفحته الرسمية ، بضرورة الحذر وعدم التعاطي مغ أي صفحة تحمل إسمه لأهواء شخصية ، قائلاً : “أسعد الله مسائكم أحبتي الي جميع الاصدقاء الاعزاء في الاونة الاخيرة أصبحت اجد الكثير من الصفحات علي الفيس بوك تحكي بإسمي أرجو من الجميع عدم التعامل مع أي صفحة تتكلم بإسمي أو صفحة عنوانها إسمي فهناك الكثير يحاول إنتحال شخصيتي من أجل أهواء شخصية لبعض الأشخاص فأنا لا تمثلني أي صفحة إلا صفحتي الشخصية والوحيدة علي الفيس بوك وهي :

إضغط هنا لدخول الصفحة الرسمية للنجم محمد عساف

التي عملت عليها من أجل الأصدقاء الذين لا أستطيع إضافتهم علي صفحتي الرسمية .. أرجو من جميع الأصدقاء عدم التعاطي مع أي صفحة تتحدث بإسمي غير الصفحة الرسمية .. ولكم كل التقدير والإحترام ،أخوكم الفنان محمد عساف”

والآن كيف يمكنكم التمييز ما إذا كانت الرسالة التي جاءت على لسان محمد عساف منه شخصياً وليس أيضاً مزورة .. بكل بساطة تابعوا صفحة Arab Idol الرسمية

بالدخول لصفحة البرنامج ، بالضغط هنا 

كما يُمكنكم مشاهدة هذه الصورة التي صُممت لكافة المشتركين ، ونحن بدورنا في إذاعة صوت الغد ، كمؤسسة داعمة لنجم فلسطين محمد عسّاف في مشواره في أراب آيدول ، نطرح الصورة الخاصة به وأرقام التصويت … ولاحظوا عنوان صفحة الفيسبوك وتويتر .
mohassaf
نستنتج من هذه الصورة أن الصفحة الرسمية لنجم فلسطين محمد عساف والتي يكتب فيها شخصياً هي :

MohammedAssafOfficial

وصفحته الرسمية على تويتر ، والمرتبطة أصلاً بصفحته على الفيسبوك ، هي :

MohammedAssaf89

وتمتعوا بالأخبار والتحديثات الخاصة به أولاً بأول ، كل ما أُتيحت له الفرصة أن يكون على تواصل معكم …

وبشكل عام ، حاولوا أن تتحققوا من أي صفحة من أكثر من مصدر ، حتى لا تقعوا ضحية هذه الصفحات ، التي تنتحل شخصيات سياسية على سبيل المثال ، فنية ، إعلامية .

تابع صوت الغد على تويتر لتصلك أخبارنا لحظة بلحظة

أترك تعليقك بواسطة الـ فيسبوك

  • سند السويطي

    صوتك روعة صوتك الماس بس بدنا علي الكوفية يا محمد عساف يا ابن فلسطين

  • Bảḧảả Ațäĩå

    ممكن الصقحة الشخصية ل محمد عساف

  • amira

    i love you mouhamad asaf vri match <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 :) :)