اليكم توقعات الابراج من كارمن شماس لعام 2013

السبت 2012.12.29، الساعة 11:45 مساء

فلسطين / صوت الغد :

يبدو أن من الابراج القوية خلال سنة 2013 مواليد برج الجوزاء، اما مواليد برج العقرب فسيكون الاسوأ حظا، لكن ليس لجميع مواليد العقرب. وبالنسبة لبعض مواليد برج الحمل ومواليد برج الحوت هناك تغييرات مهمة. ماذا ينتظر الأبراج الـ12 هذه السنة؟ وما هي توقعات كارمن شماس لعام 2013؟

برج الحمل 2013

لعازبي برج الحمل الكثير
من الفرص الجيدة للزواج

تعتبر سنة 2013 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل، حيث تعد سنة 2013 مواليد برج الحمل بالنجاح وتحقيق الأحلام التي تم التخطيط لها في 2013، خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنة ممتازة من الناحيه المهنية. الحياة العائلية ستكون جيدة وهادئة خلال العام، بالنسبة الي الأوضاع المادية في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2013. للعازبين الكثير من الفرص الجيدة للزواج في اكتوبر/تشرين اول ونوفمبر/ تشرين ثاني.
بشكل عام: ستكون هذه السنة ناجحة وداعمة لمعظم تطلعاتك وتنحسر في خلالها موجة الضغوط والمعاكسات التي رافقتك لثلاث سنوات. وكي تكون سنة نجاح وازدهار وتغيير للافضل عليك عدم تجاهل اي اشارة بل العمل المكثف والدقيق والفعال.

برج الثور 2013
قد يكون عام 2013 منوع ومختلف على مدار السنة لمواليد برج الثور، فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة وخاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2013 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفترة. فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعة حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر. أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائلية ولا سيما في النصف الأول من السنة سواء كانت مع الأسره أومع المتزوجين.
بشكل عام: انها سنة تحديات ومعاكسات وتسبب الضغوط والمتاعب على عدة اصعدة ابرزها الوضع المهني. قد تشتد الضغوط لذا يجب التمتع بالروح الرياضية وبالحس المسؤول تفاديا لاي متاعب قانونية وغيرها. ان الوضع الصحي والعاطفي ايضا يتطلبان اهتماما كبيرا.

برج الجوزاء 2013

قد يواجه لمواليد برج الجوزاء
المشاكل في مجال العمل

قد تبدأ سنة 2013 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل وتحديدا في الربع الأول من السنة، فقد تكون هناك الكثير من التحديات والقلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2013 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء، ويحققون الكثير من النجاح والتقدم حتى النصف الثاني من السنة. الأوضاع العائلية قد تكون مضطربة خلال النصف الأول من السنة، فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسرية أوالزوجية، ولكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2013بشكل عام: انها بالفعل سنة حظ وازدهار لامع وانفراج وانتقال الى موقع افضل فستفرح جميع المواليد باخبار سارة وتغيير يرضي طموحاتها. ولكن ستكون هناك ضغوط تتعلق بالوضع المهني او الصحي في نهاية العام. لا تترك واجباتك للحظة الاخيرة بل كن جاهزا لها واستبق الحلول والتسويات.

برج السرطان 2013
تعتبر سنة 2013 سنة مميزة بالنسبة لمواليد برج السرطان، فنجد الإبداع والخيال والكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنة، وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنة. بالنسبة الى الحياة الأسرية لمواليد السرطان فقد يمر بفترة من الإضطراب في ابريل/ نيسان ومايو/ أيار ويونيو/ حزيران، ولكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2013. إجمالا الأوضاع المادية والمهنية ستكون جيدة على مدار 2013 لكافة مواليد السرطان.
بشكل عام: انها سنة غنية بالفرص الدسمة والواعدة بالافضل شرط التحلي بالمسؤولية والموضوعية والجهوزية التامة. انه عام جيد وواعد بمفاجآت مهمة خلال النصف الثاني منه.

برج الأسد 2013

فترة الازدهار وتحقيق
النجاح لمواليد برج الاسد

من الناحيه المهنية تعد سنة 2013 مواليد الأسد بالكثير من النجاح والإزدهار، فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبرة في حياته المهنية بسبب تعاطيه مع مواقف ومشاكل متنوعة في العمل، حيث يمكن أن تقسم سنة 2013 لمواليد الأسد الى قسمين: النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، والنصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد والمثابره للنجاح.
بشكل عام: سيكون العام الجديد جيدا وداعما لا سيما في النصف الاول منه، فاذا اردت احراز تقدم اوتغيير بادر الى التحرك ولا تتلكأ. انها سنة حافلة بالمسؤوليات ويجب مراعاة الظروف ولا تكن عقبة في طريق التغيير، انفتح على الجديد وكن مسؤولا وناضجا في مواجهة الوقائع.

برج العذراء 2013
عام 2013 هوعام التغيرات لمواليد برج العذراء ويكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”. قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2013 أن يواكب هذه التغيرات وأن يستغل الفرص المتاحه لصالحه، لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات. خلال النصف الثاني من السنة قد يمر العذراء ببعض المشاكل المادية والتي تؤثر على حياته الشخصية، لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنة بحذر وبشيء من الصبر، ومحاولة إستغلال أية فرص متاحة.
بشكل عام: تنفرج امورك هذه السنة وتتقدم بقدر ما تكون استعدادتك كبيرة وجاهزة. انها سنة واعدة بالكثير من الطمأنينة والنجاح. سنة شهرة بالتأكيد لكن الشهرة لن تأتي على طبق من فضة. قد نجد بعض مواليد برج العذراء في القمة ولكننا قد نجد البعض الاخر محتارا وضائعا لما يحدث حوله وله. التحضير والوعي والنباهة شروط ضرورية لالتقاط الفرص.

برج الميزان 2013

فترة للإستقرار والإسترخاء
لمواليد برج الميزان

تعتبر سنة 2013 هي فترة للإستقرار والإسترخاء لمواليد برج الميزان. بالنسبة الى النصف الأول من السنة قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحية المادية والأزمات المادية، ولكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش والنشاط الإقتصادي لمواليد الميزان. من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحوالأفضل.
بشكل عام: واخيرا خرجت من النفق وها انت بامان وستصادفك فرص جميلة وغنية وداعمة. سوف تنهض هذا العام من الهوة وسوف تعوّض عن تأخير السنين الماضية. بانتظارك انفراج وتقدم وعساك تجتهد لتحصد افضل النتائج. قد يفاجئك الحظ بلفتة مميزة لتجد نفسك في موقع افضل ومختلف تماما عما قبل.

برج العقرب 2013
عام 2013 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنة على الكثير من اللحظات الجيدة والكثير من اللحظات السيئة. فعام 2013 هو عام مختلط ومنوع لمواليد العقرب. فقد يحصل العقرب على فرصة للترقيات خلال النصف الأول من عام 2013 ولكنه لا يكون ضمن المتوقع، أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب، الحياة المهنية ستكون أفضل في النصف الثاني من السنة يتخللها بعض المكافآت والحوافز.
بشكل عام: انها سنة صعبة فوجود كوكب زحل في برجك طيلة العام امر صعب فهو يجلب المتاعب والتقلبات والصحية والخلافات المهنية والزوجية. ليست سنة سهلة لكنها ليست مستحيلة، انها سنة متطلبة وهي تمتحن خبرتك وجهوزيتك. ضاعف جهودك وكن اكثر رصانة وحاذر من اتخاذ قرارات سلبية وكن عاقلا.

برج القوس 2013

تطورات من الناحية العاطفية
قد تصادف مواليد القوس

يعتبر عام 2013 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات في كافة مجالات الحياة. النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات والزيادة في الدخل لمواليد برج القوس، أيضا قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات. أيضا تطورات من الناحية العاطفية قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنة.
بشكل عام: ستكون سنة 2013 سنة داعمة ومشجعة لتحركاتك، انها سنة ناشطة لا تخلومن التجارب المهمة فمن الضروري كسب الخبرة والمعرفة والنضج. انها سنة مهمة جدا تختلط فيها التأثيرات وتتناقض لكنها بالتأكيد ستفتح لك بابا للتقدم وتعطيك فرصة لتحصين الذات.

برج الجدي 2013
يعتبر عام 2013 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي، فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضية نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة، مما يعطيهم شعور بالراحة ودفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل. قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصية في العمل خلال النصف الأول من السنة، ولكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنة.
بشكل عام: سيكون العام 2013 اجمل والطف وانجح من العام 2012. بالتأكيد هناك تقدم وازدهار وبالتالي لن تعاني هذا العام من معاكسات صعبة وباستطاعتك المثابرة وتكرار المحاولات من دون قلق. ستعوض عن تأخير السنة الماضية وستفرح لاكثر من انجاز.

برج الدلو 2013

تكثر الواجبات المهنية لدى مواليد
برج الدلو وتتنافر مع تلك العائلية

عام 2013 هو عام الأحداث الغير متوقعوة لمواليد الدلو، فقد تجلب سنة 2013 الكثير من الأحداث الغير متوقعة لمواليد الدلو وتساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه ورسم أهدافهم وتحقيقها. من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خالية من أي خلافات شخصية أو مهنية.
بشكل عام: انها سنة ضاغطة بالتأكيد، تكثر الواجبات المهنية والاجتماعية وتتنافر مع تلك الشخصية والعائلية والتي بدورها قد تكون صعبة في لحظة معينة. ليست سنة سلبية لكنها بالتأكيد سنة دقيقة وتتطلب الحس الكبير بالمسؤولية والوعي الكامل للامر الواقع. راع الظروف الصحية.

برج الحوت 2013
قد تكون سنة 2013 مختلفة وغامضة بالنسبة الى بعض مواليد برج الحوت، فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت وسيئة لمواليد آخرين من برج الحوت. فالنصف الأول من عام 2013 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي. أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا وقد يواجه بعض خيبات الأمل والمشاكل. الحياة العاطفية لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقرة خلال عام 2013.
بشكل عام: انها سنة جميلة وواعدة بالتقدم والنجاح وقد تكون من اكثر الابراج ارتياحا اوازدهارا اوشهرة. انها سنة موفقة وتفتح لك ابواب الازدهار والافراح والانجاز، هي سنة ايجابية وجميلة جدا تغير الكثير من المعطيات لصالحك وتضفي شخصيتك رونقا وجمالا. سوف تتحسن معظم علاقاتك الشخصية والحميمة.

تابع صوت الغد على تويتر لتصلك أخبارنا لحظة بلحظة

أترك تعليقك بواسطة الـ فيسبوك

  • http://yahoo Shosho shosho

    انشاءالله سنة حلوة ع الكل